تنظيف البشرة مع THE PEVONIA

اعتن ببشرتك مع أحدث علاجات الوجه الحديثة والفاخرة. يبدأ فريقنا بتحديد نوع البشرة، ثم يتم اختيار المنتجات المصممة خصيصا لاحتياجات بشرتك. ندعوك للتمتع بلحظات من الاسترخاء في بيئة تعمها الراحة والسكينة.

تنظيف عميق لمسام البشرة

يعمل التنظيف العميق لمسام البشرة كعلاج للتنقية يتم على مراحل. يبدأ خبراؤنا الجلسة بالبخار الدافئ لتجهيز مسام البشرة، ثم التقشير ثم التنظيف العميق للمسام المسدودة. يتم بعد ذلك تدليك منطقة الوجه والرقبة وأعلى الصدر، ويتم اختتام الجلسة بقناع يحدده المعالج وفقاً لنوع بشرتك. مناسب لجميع أنواع البشرة.

تنظيف البشرة مع علاج قناع لوفاريم

يعيد علاج "بيفونيا لومافيرم"® النضارة والحيوية لبشرتك ويعطيها طابعاً مشرقاً ويجدد شبابها. يتميز هذا العلاج المصمم حصريا بأحدث التقنيات بتقديم نتائج فورية وفوائد طويلة الأمد للعناية بالبشرة. مناسب لجميع أنواع البشرة التي تظهر عليها علامات تقدم السن.

قناع الترطيب والاسترخاء

يتكون علاج قناع Cloud-Hydra من مزيج من حمض الهيالورونيكّ والقطن الميكروني لترطيب البشرة بعمق وشدها، مع تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد على الوجه. يساعد هذا العلاج في تشكيل مظهر بشرة ممتلئة ومشدودة وأكثر مرونة ونضارة نتيجة امتصاصها للنسبة المثالية من حمض الهيالورونيك.

تنظيف البشرة مع فيتامين سي

تتضمن هذه الخدمة من تنظيف البشرة على مزيج مميز يجمع بين الفعالية العالية لفيتامين سي بالإضافة إلى الأعشاب البحرية المجففة بالتجميد، مما يجعل البشرة أكثر إشراقاً وتجدداً وتتميز بنعومة مخملية. مناسب للبشرة الباهتة والجافة، وممتاز للمدخنين والأشخاص الذين يعانون من حروق الشمس.

علاج الخلايا الجذعية للوجه

يعتبر هذا العلاج الأكثر شيوعاً بين عملائنا نظراً لعناصره المضادة للشيخوخة! يستخدم خبرائنا في هذا العلاج مزيج فريد يضم أول مزيج من خلايا جذعية من زيت الأرغان والربيعية، كما يضم قناع وكريم يحتويان على مركبات فعالة مثل الكولّاجين، الريتينول، الإيلاستين وغيرها، لعلاج فعّال منذ أول استخدام. يقلل هذا العلاج بشكل واضح من ظهور الخطوط وتجاعيد البشرة، ويمنحها سطحاً أملس، ويحمي الخلايا الجذعية الطبيعية للبشرة ويجددها على المدى الطويل. مُناسب للخطوط والتجاعيد العميقة.

جلسة علاج الوجه

صممت هذه الجلسة خصيصاً للأشخاص كثيري المشاغل، حيث نبدأ بتنظيف بشرتك وتقشيرها وتدليكها بعناية، ثم يتم وضع قناع تنقية المسام لترطيب بشرتك. مناسب لجميع أنواع البشرة.

علاج محيط العينين مع نبتة الجنكة

هذا العلاج الفعال يستخدم مستخلص نبتة الجنكة لمعالجة انتفاخ العين، كما أنه يضيف لبشرتك الرونق والحيوية والنشاط لتبدو أكثر نضارة.

علاج محيط العينين لمحاربة التجاعيد

يستخدم خبراؤنا الكولاجين النقي %100 للعناية بالمنطقة المحيطة بعينيك. هذا العلاج الفعال يخفف من التجاعيد والخطوط عند تقلص عضلة العين، حيث ستجد الفرق بتجديد محيط عينيك بشكل رائع.